رحلة الموظّفين الرّابعة إلى مدينة زلفانة ولاية غرداية

رحلة الموظّفين الرّابعة إلى مدينة زلفانة ولاية غرداية

نظّم مجلس إدارة مؤسّسة الرّجاء والتّفوّق رحلة سياحيّة ترفيهيّة مجّانيّة إلى مدينة الحمّامات الطّبيعيّة زلفانة ولاية غرداية على شرف جميع موظّفيّ المؤسّسة التّربويّة من إداريين وأساتذة ومراقبين وعمّال استقبال وطبّاخين وناقلين وعمّال الصّيانة، وهذا في الأسبوع الثّاني من العطلة الشّتويّة لمدّة خمسة أيّام ابتداء من يوم السّبت 28 ديسمبر 2019 إلى يوم الأربعاء 01 جانفي 2020م.

وقد هدفت الرّحلة إلى إتاحة المجال للموظّفين لقضاء أوقات اجتماعيّة بعيدا عن بيئة العمل الرّسميّة، وإلى خلق جوّ من المرح والفرح والمتعة يساهم في تحقيق الانسجام بين الموظّفين وينمّي بينهم مشاعر الأخوّة والتّعاون.

إنّ هذه المبادرة تأتي ضمن أهداف المؤسّسة الرّامية إلى تحقيق جوّ أسريّ يسعى إلى هدف واحد وهو الرّقيّ بمستوى التّعليم والتّربيّة بمؤسستنا، وإلى رفع معدّلات الرّضا الوظيفيّ لدى العاملين ممّا ينعكس إيجابا على الانتاجيّة ويعزّز روح الانتماء ويجعل الموظّفين يقدّمون أداء أفضل وأحسن.

نالت الرّحلة رضا الموظّفين وشهدت إقبالا منهم وساد بينهم جوّ من المرح والسّعادة حيث استمتعوا بجولات سياحيّة في مدينة زلفانة ومدينة غرداية وزاروا قلعة بني يزقن وحديقة الحيوانات وحديقة الزّواحف في مدينة العطف، كما زاروا مدينة متليلي والسّبسب واستمتعوا بجمال الكثبان الرمليّة في المنصورة، وكانت لهم زيارات يوميّة لحمّامات زلفانة المعدنيّة، كما تخلّل الرّحلة جلسات أخويّة وسهرات ليليّة في واحات زلفانة ومسابقات ثقافيّة.

 

وأخيرا نتقدّم بالشّكر الجزيل والثّناء العطر الجميل إلى مجلس إدارة المؤسّسة ولكلّ من ساهم في إنجاح الرّحلة  ولجميع طاقم عمّال مدرستنا الكرام.

صور الخبر

اترك تعليقا

التعليقات


مراد الأربعاء 08 جانفي 2020 على 20:12

بصحتكم الرحلة تستاهلو كل خير